الجمعة، 5 أبريل 2013

لمن اراد خدمة اسم من اسماء الله الحسنى الخاص به


لمن اراد خدمة اسم من اسماء الله الحسنى الخاص به

بسم الله الرحمن الرحيم

اضع بين ايديكم هذه الدرة العظيمة التي لا توجد في كتب او مخطوط او في النت كاملا ....طبعا هذه المجربة هي مع الاذن الروحي بحيث ان خدام الاسم يأتوك في المنام ويعطوك الاذن.كل شخص له اسم من اسماء الله الحسنى خاص به لكن طرق معرفته لن ولن تكون باستنباط حروف اسم الشخص بل ستكون من خلال خدام اسماء الحسنى الذين يبينون للمريد الاسم الخاص به مناما.

اولا الصلاة ركعتين صلاة تقرب وبخشوع الى الله تعالى.

بعدها الاستغفار والصلاة على النبي علبه الصلاة والسلام والتهليل كل واحدة تسعا وتسعون مرة.

بعدها يتم قرأة اخر ايات سورة الحشر
قوله تعالى
لَوْ أَنزَلْنَا هَـَذَا الْقُرْآنَ عَلَىَ جَبَلٍ لّرَأَيْتَهُ‎ ‎خَاشِعاً مّتَصَدّعاً مّنْ خَشْيَةِ اللّهِ ‏وَتِلْكَ الأمْثَالُ ‏نَضْرِبُهَا‎ ‎لِلنّاسِ لَعَلّهُمْ يَتَفَكّرُونَ * هُوَ اللّهُ الّذِي لاَ إِلَـَهَ إِلاّ هُوَ‎ ‎عَالِمُ الْغَيْبِ وَالشّهَادَةِ هُوَ ‏الرّحْمَـَنُ الرّحِيمُ * هُوَ اللّهُ‎ ‎الّذِي لاَ إِلَـَهَ إِلاّ هُوَ ‏الْمَلِكُ الْقُدّوسُ السّلاَمُ الْمُؤْمِنُ‏‎ ‎الْمُهَيْمِنُ ‏الْعَزِيزُ الْجَبّارُ الْمُتَكَبّرُ سُبْحَانَ اللّهِ ‏عَمّا‎ ‎يُشْرِكُونَ * هُوَ اللّهُ الْخَالِقُ الْبَارِىءُ الْمُصَوّرُ لَهُ ‏الأسْمَآءُ‎ ‎الْحُسْنَىَ ‏يُسَبّحُ لَهُ مَا فِي السّمَاوَاتِ وَالأرْضِ وَهُوَ الْعَزِيزُ‎ ‎الْحَكِيمُ ‏‎ 

ويكون ذلك كله قبل النوم ويجب تعطير المكان بعطر او ببخور رائحته طيبة وليست ثقيلة.


والاستجابة من اول يوم الى ثالث يوم.....طبعا بما انهم اعطوك الاسم فهاذا بمثابة اذن روحاني واصلا خطأ ان اقول اذن روحاني لانه هنا 
سيعلم كل من يجربها انهم ليسوا من الجن واكرر ليسوا من الجن.


بالنسبة لي انا جربتها في اول يوم اتوني خدام اسمي لكن قالوا لي اسمائهم التي تدل على مكانتهم,ولكن لم يقولوا لي الاسم في اول يوم ثاني يوم لم ارى شيء في المنام وثالث يوم قالوا لي الاسم الخاص بي وقالوا لي عليك به.ولكن انا للاسف كنت وقتها اجربها تجربة لا اكثر ولم اكمل رياضتها بذكر الاسم الخاص بي.


الاخوة الكرام بعد ان يمن الله عليكم بمعرفة الاسم تأتي الى جدول الحروف بحساب الجمل وتحسبوا عدد الاسم ويصبح ورد بعد كل صلاة او في مرة واحدة في اخر الليل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق