الجمعة، 5 أبريل 2013

علاج أمراض الجان بالأعشاب والنباتات



هناك نباتات وأعشاب كثيرة تساعدنا في علاج بعض أمراض الجان منها :
الزعفران :
يعتبر الزعفران من اشهر النباتات لعلاج أمراض الجان حيث تتم به كتابة الآيات القرأنية وتشرب به المصاب أو المسحور .
وطريقة إستخدام الزعفران الصحيحة هو أن يترك في الماء فترة من الزمن حتى ينحل ويقرأ على هذا الماء آيات الرقية والشفاء ويشرب ويستحم منه المصاب بالحسد والمس والسحر , أو يستخدم مثل الشاي الساخن مشروبا .
  

السيداروس :
يستخدم في طرد الجان الهوائي الذي يسكن أحيانا المنازل ويسبب متاعب للأشخاص المتواجدين في المكان فيرعبهم وغير ذلك من الأساليب.
وطريقة إستخدامه بأن يطحن السيداروس مع المسك الخام ويدخن به جميع أنحاء المنزل وتقرأ أيضا سورة البقرة في المكان فان ذلك يطرد الجن طردا كاملا بإذن الله تعالى .


الرمان :
تطحن القشور ويوضع في الماء وتقرأ عليه أيات الرقيه ثم يشربها الشخص المصاب بالمس فإن ذلك نافع في إيلام الجن وطرده بإذن الله تعالى وكذلك إذا غسل الوجه بمائه .


الزعتر :
يغلى الزعتر في الماء ويقرأ عليه آيات الرقية ثم يشربها المصاب باللمس أو المسحور الذي يوجد به جن فإن ذلك يخنق الجن خنقا كاملا مع مراعاة إن السحر المشروب لابد وأن يضاف على الزعتر قليلا من روح كف مريم , أو يغلى الزعتر ويحلى بالعسل وهناك نباتات أخرى مفيدة مثل كف مريم , قرن الخرتيت ,وغيرها مفيدة .


زيت الزيتون :
من أقوى الزيوت تأثيرا في علاج المصابين بالأذى الشيطاني من حسد أو سحر أو مس خصوصا إذا قرئ عليها آيات الرقية والأدعية (وقد جاء ذكرهما في الأحاديث النبوية) واستخدمت كدهان للجسد أو شربا مع الاكل , وأغصان شجر الزيتون إذا ضرب بها المصروع فإنها تؤذي الجن إيذاء شديدا .


السذاب :
وهو الفيجل أو حشيشة الجن وهو من الأدوية النافعة المجربة الصحيحة للحمل ويفيد في علاج الفالج او عرق النسا و أوجاع المفاصل والروماتيزيوم وهو من الأعشاب ذات التأثير الخطير داخل جسم الأنسان فيقضي عليه شربا واغتسالا بعد طحنه وإضافته إلى الماء المقروء عليه آيات االسحر و الرقية .


التمر :
مفيد في علاج السحر كما جاء ذلك في الحديث النبوي عن العجوة من تمر المدينه المنوره والتمر منجم المعادن ويفيد فائدة قويه لمن يشكون من أوجاع الركب والرجلين والعينين .
(نعم .. أنا أكل سبع تمرات صباحا على الريق لأنه مفيد لعيوني إذا توقفت عن الأكل تصاب عيني بالأحمرار والجفاف ولدفع الحسد أيضا يؤكل 7 تمرات على الريق وما طاقة جسدي إلا به لأني حقيقة أكلي قليل جدا لذلك لا استغني عن التمر... الحمدلله)
المسك :
وهو يؤذي الجن الكافر إيذاء شديدا ويخنقه ويستخدم في دهان المصاب بالسحر وبالمس بمفرده أو مع زيت الحبة السوداء وزيت الزيتون بعد قرأة آيات الرقية والسحر , وقد يستعاض الأبيض أو الأسود بدهن الورد الطائفي وامثاله .


السدر :
يستخدم بعد طحنه وإضافته إلى ماء المقروء عليه آيات السحر والرقية لأبطال السحر بالشرب والأغتسال خصوصا يوم الجمعة
المبارك فإنه يمنع الوسوسه ويشعر المستخدم به كصابون في جسده وراحة نفسية , والماء المخلوط بورق السدر هو أحد الأغتسال الثلاثه للميت
(نعم / أستخدم السدر لجسدي شخصيا خصوصا أنه يترك النعومة للجلد)


الملح الصخري (ملح الطعام)
يستخدم الملح بعد إضافته إلى الماء العادي مع قليل من ماء الورد والزعفران والمسك ثم يقرأ عليه آية الكرسي والإخلاص والمعوذتين والزلزله كل واحدة سبع مرات ثم يستخدم هذا الخليط للإستحمام والرش في زوايا البيت والأعتاب الداخلية والخارجية فيطرد الأرواح المؤذية والشريرة بإذن الله .


كما أن الأستحمام بماء البحر المالحة أو الرش مفيد لهذه الغايه , قد ورد في الحديث في وصية رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم (عليك بالملح فإنه شفاء من سبعين داء , أدناه البرص والجذام والبرص والجنون )


الأترج :
شجره معمره مثل شجرة الليمون وثمارها اكبر حجما ورائتحها زكية طيبة ومن خواص هذه الشجره أن وجود ثمرها في البيت يمنع دخول الجن المؤذي إن شاء الله
وفي الحديث مثل المؤمن بالأترجة , الذي يقرأ القرآن كمثل الأترجة , طعمها طيب وريحها طيب )
لاحظ تشبيه المؤمن كالأترجة , والشيطان لا يقدر على المؤمن 


السنا :
روي عن رسول الله صلى الله عليه وآله , عليكم بالسنا والسنوات فإن فيهما شفاء من كل داء , إلا السام , وهو الموت .
وبعرف بالسنامكي , والسنوت : العسل وقيل الكمون .
ويستخدم السنا كملين ومسهل للأمعاء لإخراج السحر المشروب .
والطريقة : أن يؤخذ منه حفنة ( ملأ كف ) ويغلى في نصف لتر من الماء , حتى تصل إلى النصف , ثم يقوم الشخص بممارسة أعماله اليوميه المعتاده ولا يخلد الى الراحه والنوم . ويترتب على شربه هذا الماء اسهال قوي بعد خمس أو سبع ساعات من استخدام الدواء المذكور .
ويمكن استخدامه شهريا وهو من الملينات الخفيفة غير الضارة التي تعمل موضعيا للقولون , ولا يكاد يوجد ملين أو مسهل في الصدليات إلا وفيه السنا


ماء الزمزم :
قال رسول الله صلى عليه وآله وسلم متحدثا عن الماء
(إنها المباركه , إنها طعام طعم)
(ماء زمزم شفاء من كل داء)
(خير ماء على الأرض ماء فيه طعام من الطعم , وشفاء من السقم)
أتيت ليلة أسري بي , فانطلق بي إلى زمزم , فشرح عن صدري , ثم غسل بماء زمزم , ثم أنزل
(ماء زمزم لما تشرب له)
عن عائشة قالت : " كان رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم يحمل ماء زمزم في الأداوي والقرب , وكان يصب على المرض ويسقيهم )
وحبذا لو أضفنا على ماء زمزم قرأة آيات الرقية وبعض الأدعية المأثورة لأصبح النور نورين والشفاء شفائين .


ماء مطر نيسان :
هو المطر النازل من السماء في شهر نيسان / مارس من كل عام , يجمع ويحفظ ويستخدم وقت الحاجة للإستشفاء به ويقرأ عليه :
الفاتحة و الإخلاص والمعوذتين كل واحدة سبعون مرة , ثم يشرب منه كأسا في الليل وكأسا على الريق في النهار , فيزيل الداء بإذن بإذن الله من البدن والمخ والعروق .


العسل :
قال الله تعالى (يخرج من بطونها شراب مختلف ألوانه فيه شفاء للناس )
وقال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ( عليكم بالعسل فو الذي نفسي بيده ما من بيت دخل فيه عسل إلا واستغفر الملائكه لذلك البيت , فإن شربه الرجل , دخل في جوفه ألف دواء , وخرج عنه ألف دواء , فإن مات وهو في جوفه لم تمس جسده النار )
وعن الصادق عليه السلام علاج أمراض الجان بالأعشاب والنباتاتما استشفى الناس بمثل لعق العسل )
وقوة العسل الشفائية تزداد إذا قرأت آيات الرقية عليه ..
****
وصل الله على محمد وآله وسلم
و رحم الله من قرأ سورة الفاتحة لشرف النبي وآله صل الله عليه وآله وسلم
نسألكم الدعاء لتعجيل الفرج للجميع
وعلى رأسهم مولاي صاحب العصر والزمان عجل الله فرجة وسهل مخرجة ,,, الغوث
المصدر/ التحفة العلوية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق